facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حصلت العلوم التطبيقية على أعلى تصنيف في الاعتماد البريطاني ASIC - Premier Institution


14-04-2022 12:49 PM

عمون - منحت هيئة الاعتماد البريطاني - Accreditation Service for International Colleges شهادة الاعتماد الدولي لجامعة العلوم التطبيقية الخاصة بمرتبة "Premier Institution" وهو التصنيف الأعلى الذي تمنحه الهيئة؛ وذلك بعد التأكد من تحقيقها جميع متطلبات الاعتماد وشروطة المتمثلة في:
مباني الجامعة ومرافقها، الصحة والسلامة، الحوكمة والإدارة، الموارد البشرية، التعلم والتعليم، ضمان الجودة، والاهتمام بالطلبة ورعايتهم.

ويعزز حصول الجامعة بكلياتها ودوائرها ومراكزها كافة على أعلى التصنيفات في الاعتمادات الدولية والمحلية من مكانتها العلمية وكفاءة مخرجاتها التعليمية ويؤكد للطلبة وأولياء أمورهم مكانة الجامعة الرفيعة، ووصولها إلى مستوى عالٍ محليًّا ودوليًّا في مجال جودة التعليم العالي.

ومن الجدير بالذكر أن هيئة الاعتماد البريطاني (ASIC) هي هيئة دولية للاعتماد الأكاديمي، وعضو في المؤسسة البريطانية للجودة (BQF)، و مجموعة (CHEA)، ومجموعة الجودة الدولية (CIQG) في الولايات المتحدة الأمريكية، وعضو مؤسس في الشبكة الأوروبية للتعليم عن بعد والتعليم الإلكتروني (EDEN).

تزهو التطبيقية بهذا الإنجاز الذي تحقق بفضل جهود الكادر التدريسي والإداري المتميز في الجامعة، وتميز طلبتها الذين نفخر بهم دومًا.

كل التوفيق لجامعة العلوم التطبيقية الخاصة ومبارك مسيرتها نحو العالمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :