facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لاعب جديد يدخل القائمة السوداء لمنتخب المغرب


15-04-2022 02:51 PM

عمون - قرر البوسني وحيد خليلوزيتش مدرب منتخب المغرب استبعاد الموهبة يوسف مالح من قائمة اللاعبين الذين سيعول عليهم في الفترة المقبلة.

وكان لاعب الوسط صاحب الـ23 عاما رفض المشاركة في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة, بسبب رغبته في التركيز على مشواره مع نادي فيورنتينا الإيطالي.

وقام يوسف مالح في وقت سابق بتغيير جنسيته الكروية من إيطالية إلى مغربية، باعتباره سبق له تمثيل منتخب إيطاليا تحت 21 عاما.

ولم يشارك الأخير في أي دقيقة مع "أسود الأطلس", إذ اكتفى بالتواجد على دكة البدلاء خلال المواجهة أمام السودان في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وتألق النجم الأسبق لتشيزينا مع "الفيولا" خلال الموسم الحالي, حيث سجل 3 أهداف وأهدى 4 تمريرات حاسمة من 26 مباراة شارك فيها في مسابقتي دوري وكأس إيطاليا.

وانضم يوسف مالح لقائمة اللاعبين الذين خرجوا من حسابات المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش لأسباب سلوكية بالأساس, والتي تضم كل من حكيم زياش ونصير مزراوي وأمين حارث.

ويجدر الذكر بأن مستقبل المدرب الأسبق لباريس سان جيرمان مع منتخب المغرب مازال غامضا, في ظل تأكيد عدة أطراف على إمكانية فسخ العقد الذي يربطه بالاتحاد المغربي لكرة القدم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :