facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطيران المدني الأردنية والإماراتية تبحثان تعزيز التعاون


20-04-2022 02:29 PM

عمون - بحث رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم الطيران المدني الكابتن هيثم مستو مع المدير العام للهيئة العامة للطيران المدني الإماراتي سيف السويدي، اليوم الأربعاء، تعزيز وتوسيع التعاون المشترك في مجال شؤون الطيران المدني بين البلدين الشقيقين.

وتخلل اللقاء الذي عقد في هيئة تنظيم الطيران المدني الأردنية، متابعة مخرجات مذكرة التفاهم المبرمة بين الطرفين بشأن توطيد أواصر التعاون وتبادل الخبرات في مجال الطيران المدني الموقعة بين البلدين العام الماضي.

وأعرب مستو عن تقديره لدولة الامارات العربية المتحدة ممثلة بالهيئة العامة للطيران المدني الإماراتي على التعاون المستمر في مجالات الطيران المدني.

من جهته، أكد السويدي حرص بلاده على تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين هيئة تنظيم الطيران المدني الأردني والهيئة العامة للطيران المدني الإماراتي، مشيدا بالدور والاهتمام الكبير الذي توليه المملكة الأردنية الهاشمية لقطاع الطيران المدني.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :