facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محاسنة رئيسا لمجلس إدارة جمعية إدامة وجودة نائبا


20-04-2022 08:17 PM

عمون - أقرت الهيئة العامة لجمعية إدامة للطاقة والمياه والبيئة التقريرين السنوي والمالي للجمعية وإبراء الذمة المالية للهيئة الإدارية السابقة، خلال اجتماعها الأخير.

وبحسب بيان للجمعية اليوم الأربعاء، تم اختيار الدكتور دريد محاسنة رئيسا لمجلس الإدارة، وسامر جودة نائبا لرئيس مجلس الإدارة، وحنا زغلول أمينا للسر، وشكري حلبي أمينا للصندوق، وماهر مطالقة، وعبير الطراونة، وسامي سميرات، وناديا السعيد، وسائد كراجه أعضاء.

يذكر أن جمعية إدامة هي جمعية أعمال أردنية غير ربحية تأسست عام 2009 تعنى بإدامة الطاقة والمياه والبيئة، كما تهدف الجمعية التي تضم في عضويتها أكثر من 85 شركة إلى نشر الوعي العام ودعم السياسات التي من شأنها النهوض بهذه القطاعات، وصولاً إلى تنمية أكثر استدامة في الأردن، وتقدم عدداً من الدورات التدريبية المتخصصة والمعتمدة دولياً في مجالات إدارة الطاقة والطاقة المتجددة.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :