facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصحفيين والمواطنة الأردني يهنئان الملك بعودته إلى وطنه وشعبه سالماً معافى


21-04-2022 11:18 PM

عمون - هنأت نقابة الصحفيين الأردنيين جلالة الملك عبدالله الثاني بعودته إلى أرض الوطن سالماً معافى بعد اجرائه عملية جراحية تكللت بالنجاح.

وقدمت النقابة في بيان اليوم الخميس، اسمى آيات التهاني والتبريكات إلى جلالة الملك وولي عهده الأمين والأسرة الأردنية الواحدة بمناسبة عودة جلالته إلى أهله وشعبه، وهو يتمتع بالصحة والعافية ليواصل مسيرته في بناء هذا الوطن وتقدمه، واستكمال دوره في خدمة قضايا بلده وأمته.

وعبرت النقابة في بيانها عن اسمى آيات الولاء والانتماء للعرش الهاشمي، داعية الله أن يديم على جلالته الصحة والعافية ويمد في عمره ويبقيه ذخراً وسنداً للوطن والأمتين العربية والإسلامية. كما هنأ حزب المواطنة الأردني جلالة الملك عبد الله الثاني بسلامته وتعافيه من العارض الصحي وعودته الميمونة من رحلة العلاج من المانيا.

وقدم أمين عام الحزب الدكتور حسن البرماوي، اسمى آيات التهنئة والتبريك لجلالة الملك وللأسرة الأردنية الواحدة بمناسبة نجاح العملية الجراحية وتعافي جلالته وعودته لأرض الوطن.

وأكد البرماوي في بيان اليوم، انه بالرغم من الظرف الصحي لجلالته إلا أنه لا ينفك عن ممارسة اعماله ونشاطاته ومهامه، معرباً عن ثقته واعتزاه بالدور الكبير الذي يقوم به جلالة الملك في خدمة الأردن والاردنيين.

وأكد، أن هذا العارض الصحي الذي لازم جلالته لفترة من الوقت لم يثنه عن القيام بمسؤولياته في خدمة شعبه وتطلعاتهم المستقبلية، داعياً الله أن ينعم على جلالته بموفور الصحة ودوام العافية.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :