facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




احتفال كريستيانو رونالدو يصنع الحدث في برشلونة


26-04-2022 10:07 PM

عمون - تسبب فيرمين لوبيز، لاعب برشلونة الإسباني الشاب، في حالة من الجدل، بعدما قام بتقليد احتفال البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وسجل فيرمين لوبيز هدفا رائعا من مقصية مع فريق برشلونة للشباب تحت 18 عاما، ثم قام باحتفال "SI" الشهير الذي يقوم به رونالدو، بالقفز في الهواء والصراخ أثناء استدارته "siiiiiiiii"، وتعني "نعم" بالإسبانية.

واشتهر كريستيانو رونالدو بهذا الاحتفال منذ أن كان لاعبا في صفوف ريال مدريد (2009-2018)، وقال في تصريحات سابقة إنه نفذه لأول مرة في عام 2013 في مباراة ودية ضد تشيلسي الإنجليزي.

نادي برشلونة احتفى بالهدف عبر حساباته بمنصات التواصل الاجتماعي، وقام بنشره عبر منصة "أنستغرام" مع تعليق: "صنع في لاماسيا"، في إشارة لأكاديمية النادي الكتالوني الشهيرة.

في الوقت ذاته، اكتفى حساب برشلونة بنشر الهدف فقط دون الاحتفال، وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن هذا التصرف كان متعمدا نظرا لكون رونالدو أحد أساطير الغريم ريال مدريد.

جدير بالذكر أن احتفال كريستيانو رونالدو الأيقوني بات يحظى بشهرة واسعة في الآونة الأخيرة، وقام العديد من اللاعبين الشباب والكبار بتقليده في مختلف أنحاء العالم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :