facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعد لقبه القياسي .. متى يتسلم بايرن ميونخ درع الدوري الألماني؟


27-04-2022 10:50 PM

عمون - ينتظر لاعبو بايرن ميونخ حمل درع الدوري الألماني بعد التتويج باللقب للموسم العاشر على التوالي، قبل 3 جولات على نهاية الموسم.

وحاز الفريق البافاري على اللقب بعد فوزه على غريمه بروسيا دورتموند بنتيجة 3-1، السبت الماضي، موسعا الفارق بينهما إلى 12 نقطة.

ومن المقرر أن يتسلم بايرن ميونخ درع الدوري الألماني، بعد نهاية مباراته بملعبه "أليانز أرينا" ضد شتوتجارت في الجولة الـ33 (قبل الأخيرة)، يوم 8 أيار المقبل.

وأعلن النادي البافاري عبر موقعه الإلكتروني، يوم الأربعاء، أن قائده وحارس مرماه مانويل نوير، سوف يتسلم الدرع من دوناتا هوبفن، رئيسة رابطة الدوري الألماني.

وسينتهي الموسم في بطولة الدوري الألماني يوم 15 أيار المقبل، حيث يلعب بايرن مع مضيفه فولفسبورج.

يذكر أن بايرن ميونخ عزز رقمه القياسي كأكثر الفرق تتويجا بالبوندسليجا، بعدما احتفظ بلقب المسابقة للمرة العاشرة على التوالي.

وأصبح بايرن أول فريق يتوج بطلا للدوري 10 مرات متتالية بكافة الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى، محطما الرقم السابق لفريق يوفنتوس الإيطالي، الذي فاز بلقب الاسكوديتو 9 مواسم متتالية بين عامي 2012 و2020.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :