facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بيان رسمي .. هل يعود مهاجم مانشستر يونايتد إلى السجن؟


29-04-2022 11:05 AM

عمون - يعد الموسم الحالي غريبا بالنسبة لمانشستر يونايتد حيث أن الأزمات لا تحاصره فقط داخل المستطيل الأخضر بل خارجه أيضا.

مانشستر يونايتد، والذي خرج من كل البطولات، فضلا عن مواجهته صعوبات تتعلق بالتواجد في المربع الذهبي بالدوري الإنجليزي المؤهل لدوري أبطال أوروبا، يواجه أزمة أخلاقية منذ كانون الثاني الماضي بطلها مهاجمه الشاب ماسون جرينوود.

جرينوود تم القبض عليه من الشرطة البريطانية في 30 يناير الماضي، بعدما وجهت له عدم تهم أبرزها ارتكاب جريمة اغتصاب واعتداء وتهديد بالقتل لصديقته السابقة هاريت روبسون، قبل أن يفرج عنه بعد ذلك بكفالة مشروطة ستنتهي السبت 30 نيسان.

الشرطة البريطانية أصدرت بيانا جديدا أكدت تقديم طلب إلى القضاء بتمديد الكفالة المشروطة لجرينوود، علما بأن جلسة المحكمة لنظر هذا الأمر لن تعقد قبل منتصف حزيران المقبل.

وقال الشرطة في بيانها الرسمي: "تم تقديم طلب إلى المحكمة لتمديد الكفالة الخاصة بجرينوود إلى ما بعد يوم السبت 30 أبريل، لكن من غير المتوقع أن تستمر الجلسة حتى منتصف يونيو، سيبقى المشتبه به بكفالة مشروطة خارج الحبس حتى موعد جلسة المحكمة".

يذكر أن مانشستر يونايتد أصدر قرارا قويا بعد هذه الوقائع، بإيقاف جرينوود عن اللعب حتى إشعار آخر، حيث لم يلعب للنادي منذ مشاركته في موقعة وست هام بالدوري الإنجليزي الممتاز يوم 22 كانون الثاني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :