facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعد تصريح الـ100% .. بوكيتينو يجدد الشكوك بخصوص كيليان مبابي


29-04-2022 11:49 PM

عمون - تراجع ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان، عن تأكيده لاستمرار لاعبه كيليان مبابي بين صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

ويحيط الغموض بمستقبل مبابي (23 عاما)، حيث يسعى باريس سان جيرمان جاهدا لإقناعه بتجديد عقده الذي ينتهي في صيف العام الحالي، فيما تشير عدة تقارير لاقترابه من ريال مدريد.

ونقلت وسائل الإعلام عن بوكيتينو قوله في المؤتمر الصحفي قبل لقاء ستراسبورج في الجولة 35 من الدوري الفرنسي إنه مستمر في باريس الموسم المقبل "بنسبة 100%"، وكذلك مبابي.

لكن المدرب الأرجنتيني قال قبل دقائق من انطلاق المباراة يوم الجمعة، في تصريحات لمنصة "أمازون برايم": "لم تكن هذه رسالتي، بل الإجابة كانت بشأن مباراة ستراسبورج اليوم، وليس الموسم المقبل".

جدير بالذكر أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، شكك في صحة ما قاله بوكيتينو بخصوص استمرار مبابي مع "بي إس جي" الموسم المقبل، وقال في هذا الشأن: "المدربون لا يقولون الحقيقة بأكملها في المؤتمرات الصحفية، وهذا طبيعي".

وكانت وسائل إعلام إسبانية ذكرت قبل عدة أسابيع أن ريال مدريد توصل لاتفاق بالفعل مع مبابي على أن ينضم للفريق الملكي في صفقة مجانية الموسم المقبل، قبل أن تسافر والدته فايزة العماري إلى قطر لمقابلة ملاك باريس سان جيرمان، لتفتح الباب أمام إمكانية استمراره مع الفريق الباريسي.

كذلك كشفت عدة تقارير أن بوكيتينو يعيش أيامه الأخيرة مع سان جيرمان، بعدما فشل في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، وحصوله فقط على الدوري الفرنسي رغم تشكيلة النجوم التي يضمها الفريق.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :