facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعد وفاته .. هل يكون إبراهيموفيتش خليفة مينو رايولا؟


01-05-2022 02:16 PM

عمون - أثارت وفاة الإيطالي مينو رايولا وكيل أعمال اللاعبين الشهير حالة من الغموض بشأن مستقبل الوكالة الضخمة التي يديرها.

وأعلنت عائلة رايولا، مساء السبت، وفاته عن عمر يناهز 54 عاما بعد صراع مع مرض في الجهاز التنفسي.

رايولا اشتهر بأنه وكيل لمجموعة من أبرز اللاعبين في العالم على غرار السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان والفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد والنرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند.

وفاة رايولا جعلت هناك غموضا كبيرا بشأن وكالة اللاعبين التي يديرها، وغموض مستقبل النجوم الذين كان يرتبطون معه بعلاقة تعاقدية.

موقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالي ذكر أن إبراهيموفيتش والذي كان أقرب اللاعبين إلى رايولا، قد يخلفه في رئاسة وكالته، حال قرر الاعتزال نهاية الموسم الحالي.

وأضاف الموقع بأنه إذا قرر إبرا الاعتزال، يمكن أن ينضم إلى وكالة مينو رايولا هذا الصيف ويحل محل وكيل كرة القدم الراحل باعتباره الرجل الأول، وذلك بمساعدة ابن عمه فينتشنزو رايولا.

وينتهي عقد إبراهيموفيتش (40 عاما) مع ميلان في الصيف المقبل، وسط غموض كبير بشأن مستقبله، خاصة وأنه لم يلعب الكثير من المباريات هذا الموسم، بسبب كثرة إصاباته.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :