facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




في عيد العمال العالمي


د. نجوى قبيلات
02-05-2022 04:08 AM

تحيّة إجلال وإكبار لتلك السواعد التي تبني وتُعلّم وتصنع ، لتلك الجباه السُمر التي تقطر عرقًا ممزوجًا بشرف الكدّ والتعب والمواطنة الصالحة ، تحيّة عز وفخار لحملة التاج .. للفوتيك .. للزنود السمر .. قواتنا المسلحة .. وأجهزتنا الأمنية .

تحية ملؤها الفخر والاعتزاز بجميع أبناء الوطن تقديرًا لدورهم الكبير وعطائهم المتواصل في سائر ميادين الإنتاج، لدفع مسيرة التعليم والبناء والتطوير في سبيل رفعة الوطن الغالي وتقدمه.

وتحية الفخر المخملية الممزوجة بعبق التضحية والحب.. للأم العاملة .. والمرأة العاملة .. التي نحمل لها أجمل باقات الوفاء والتقدير في مجتمع مؤمن بدور المرأة الأم والقيادية في آن معًا ، في مجتمع يكشف عن قدرة فائقة للمرأة الأردنية في مختلف الميادين ، وتحمل المسؤوليات غير التقليدية التي التصقت بها تاريخيًا .

وهنا ؛ لا بد لنا من أن نزهو فخرًا بأردننا العظيم وقيادته الحكيمة في السير بخطى واثقة نحو تكريس وتعزيز دور المرأة ليكون واقعًا قابلًا للتطور والنماء ، ويتجسد ذلك في إيمان جلالة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وجلالة الملكة رانيا العبدالله حفظهما الله بدور المرأة باعتبارها رافعة حقيقية لعملية التطوّر والبناء والتحديث في الأردن ، وعكس الصورة المشرقة له أمام العالم ، من خلال لقاءات جلالتيهما المستمرة مع السيدات القياديات والناشطات في القطاعات المختلفة بأشكالها كافة والتي تعتبر بمثابة «رسالة واضحة» تنص مضامينها على إيمان وقناعة قائد الوطن بالدور الشمولي الذي يتمثل بإشراك جميع مكونات المجتمع الأردني بقيادة العنصر الشبابي والنسائي لتعزيز ودعم عملية البناء والإصلاح المنشود في الأردن.

فكل عام والوطن وقائد الوطن، وسواعدنا بألف خير..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :