facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رحلة الحسم؟ .. مبابي يصل إلى مدريد بصحبة لاعب الريال السابق


09-05-2022 06:44 PM

عمون - وصل الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى العاصمة الإسبانية مدريد، في رحلة مفاجئة وسط العديد من الشكوك حول مستقبله.

ويرتبط اسم مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي.

وشهدت الساعات الأخيرة العديد من الأحاديث حول مستقبل مبابي، حيث قالت بعض التقارير إنه سيحسم مستقبله بشكل نهائي خلال الأسبوع المقبل.

ووسط تلك التقارير، قالت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية إن مبابي سافر إلى العاصمة الإسبانية مدريد، يوم الإثنين، بصحبة مجموعة من زملائه في باريس سان جيرمان.

وقالت الإذاعة في تقريرها الذي أكدته إذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية إن مبابي شوهد في أحد مطاعم العاصمة الإسبانية مدريد، بصحبة مجموعة من زملائه في النادي الفرنسي، يتقدمهم المغربي أشرف حكيمي نجم ريال مدريد السابق.

وأشارت الإذاعة إلى أن وجود بعض من زملاء مبابي معه في تلك الزيارة المفاجئة يثير الشكوك حول الغرض من هذه الرحلة وما إذا كانت لها علاقة باقترابه من الانتقال إلى ريال مدريد.

يُذكر أن ريال مدريد حاول بالفعل التعاقد مع مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، غير أن باريس سان جيرمان رفض كل العروض الممكنة، والتي وصلت إلى 180 مليون يورو، رغم أن اللاعب ينتهي تعاقده مع باريس سان جيرمان في 2022.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :