facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




8 خطوات لديكور صيفي مفعم بالحيوية


12-05-2022 09:42 AM

عمون - منزلك هو مكانك الخاص ويعكس شخصيتك الجميلة، حيث معظم النساء تقضي أغلب وقتها داخل المنزل مع أسرتها، ومن الضروري التجديد في الديكور من وقت لآخر لكسر الروتين والملل.


8 خطوات لديكور صيفي مفعم بالحيوية
استخدمي نباتات الزينة في أركان المنزل المختلفة وعلى الطاولات وزاوية المنزل أيضاً لأنه يعكس اللون الأخضر في المنزل جوًّا من الراحة والهدوء على المنزل وفي الوقت نفسه سيجدد من شكله ويعطيك طاقة إيجابية.
في الصيف لابد أن يكون كل شيء من حولنا مفعماً بالألوان والحيوية لأنها الأجواء المناسبة لهذا الفصل المليء بالحياة والفرح.

الملابس الأزياء والاكسسوارات وحتى المنزل من الضروري أن يعكس كل ما حولنا جمال الفرح وبهجة الألوان وإشراق شمس الصيف.

وليصبح كل ماحولنا جميلاً إليكم هذه القواعد التي ستساعدك على عمل أفضل ديكور صيفي في منزلك:
التركيز على الجلسات الخارجية كحديقة المنزل أو الشرفة. خصصي مكاناً للجلوس ورتبيه وقومي بزراعة بالأزهار والورود الجميلة والنباتات المميزة. كما يمكنك إضافة بعض الاكسسوارات الخاصة بالحدائق.

تخزين القطع المصنوعة من الأقمشة الشتوية كالأغطية أو الوسائد الصوفية والستائر الداكنة والسميكة، واستبدليها بأخرى خفيفى وبألوان صيفية منعشة.

توزيع الاكسسوارات الملونة والتي تحمل ألواناً وأشكالاً مستوحاة من الصيف وجماله وما يتميز به كالطبيعة والبحر. وتخلي عن تلك الشتوية والداكنة والتي ترمز إلى الشتاء والدفء.

عمل تغيير جذري في ألوان المنزل عن طريق طلاء الجدران بألوان مشرقة صيفية مفعمة بالحيوية. وإن لم ترغبي بذلك يمكنك عمل تغيير عن طريق الأثاث وذلك باستخدام أقمشة ووسائد وشراشف مميزة وطبعة مزينة بالورود واكسسوارات ولوحات منعشة ومميزة.

6 تغييرات سهلة وسريعة في ديكور المنزل
الجئي إلى الوسادات الملوّنة وذات النقشات
اعتمدي ستائر بألوان ونقشات زاهية
زيّني منزلكِ بالنباتات والزهور
اختاري لوحات تعكس ألوان الطبيعة والمناظر الخلابة
الجئي إلى أرضيات لاصقة بنقشات مبتكرة
ضعي المرايا مقابل النوافذ

طرق تساعدك على استخدام اللون الأصفر في ديكور بيتك
الأصفر مع الإنارة الطبيعية
نسّقي الأريكة الصفراء مع اللون الأبيض واحرصي على أن يكون الأصفر رفيقاً للإنارة الطبيعية. يمكنك أيضاً تزيين الطاولات الجانبية من MacKenzie Childs Bellhop Table بالإكسسوارات المشرقة لكسر قوة الأصفر و تنسيقه مع أثاثات المنزل بأناقة وانسجام.

الأصفر الفاتح على الجدران
في غرف نوم الأطفال، جربي استخدام الطلاء الأصفر الفاتح على الجدران لإضاءتها، ويفضل الاكتفاء بطلاء جدار واحد فقط، خصوصاً إذا أردتِ تزيين باقي الأثاث والإكسسوارات باللون الأسود. كما يمكنك استخدام الستائر الصفراء في غرف المعيشة وغرف نوم الأطفال لكي تضيفي لمسة من الإيجابية والتفاؤل.

الأصفر في مدخل المنزل
إذا كانت تملكين مساحة كافية في مدخل المنزل، يمكنكِ وضع مقعد باللون الأصفر لإضفاء لمسة من البساطة المرحبة. كما أن لمسات الناعمة من خلال الوسائد التي تحمل النقوش الهندسية الملونة مناسبة تبعث الروح في قطع الأثاث. أما لجدران المنزل فقد انتقينا لكِ مرايا الصفراء مثالية لخلق جو من التألق عند مدخل منزلك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :