facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق بطولة البحر المتوسط للمبارزة الجمعة


12-05-2022 12:40 PM

عمون - تبدأ المنتخبات الوطنية يوم غد الجمعة، بخوض غمار منافسات بطولة البحر المتوسط للمبارزة التي يستضيفها الاتحاد الأردني للعبة، والتي تقام مبارياتها في صالة الأرينا التابعة لجامعة عمان الأهلية، وتستمر حتى مساء الأحد المقبل.

ويشارك في البطولة 203 لاعبين من إيطاليا وإسبانيا وفرنسا وتركيا واليونان والجزائر والعراق ولبنان وسوريا وفلسطين وعمان واليمن، إضافة إلى الأردن من فئات تحت 20 و15 و13 عاماً للذكور والإناث، وللأسلحة الثلاثة (الفلورية والسابر والإيبية).

وكثفت منتخباتنا الوطنية تحضيراتها للبطولة بهدف تسجيل أفضل النتائج وتحقيق الإنجازات حيث خاض المنتخب الوطني معسكراً أُقيم في فندق الاتحاد بمدينة الحسين للشباب.

وسيمثل المنتخب الوطني في هذه البطولة، 47 لاعباً ولاعبة يقودهم جهاز فني يتكون من أنس الكايد، حسان القنة، علي ابو زمع، بشار أبو عاصي والروماني مارتن، إلى جانب المعد البدني محمد جوهر.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :