facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كلوب: ليفربول لم تكن لديه القوة المطلوبة للتأهل لكأس الاتحاد الإنجليزي


13-05-2022 05:56 PM

عمون - قال يورغن كلوب مدرب ليفربول إن فريقه لم يكن قادرا على المنافسة على عدة ألقاب في نفس الموسم خلال سنواته الأولى على رأس جهازه الفني، والآن يسعى الفريق المنتمي لمنطقة مرسيسايد لإنهاء صيامه الطويل عن التتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عندما يواجه تشيلسي اللندني في المباراة النهائية غدا السبت.

وصعد فريق كلوب لنهائي كأس الاتحاد لأول مرة تحت قيادة المدرب الألماني الذي تولى تدريبه في 2015 وحاليا ينافس الفريق للفوز بأربعة ألقاب لأول مرة خلال الموسم الحالي بعد تتويجه بلقب كأس رابطة المحترفين المحلية في شباط الماضي.

وتأهل ليفربول المتوج سبع مرات بكأس الاتحاد الإنجليزي لنهائي البطولة للمرة 15 بعد انتصاره على مانشستر سيتي.

لكن هذا أول نهائي لفريق كلوب في البطولة خلال 10 أعوام كما أنه لم يفز باللقب منذ 2006.

وبينما فاز ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز وبدوري أبطال أوروبا في أعوام سابقة تحت قيادة كلوب لم ينجح المدرب الألماني في قيادة ليفربول للتأهل لما بعد الدور الخامس في الكأس قبل الموسم الحالي.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: ”لم نرغب قط في عدم التأهل للدور النهائي، بل لم تكن لدينا القوة المطلوبة لتحقيق ذلك“.

وأضاف: ”هذه هي المرة الأولى التي نصعد فيها لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ونتوق بدرجة كبيرة للغاية للفوز باللقب لكننا ندرك أن منافسنا يتوق لذلك أيضا“ في إشارة إلى تشيلسي الذي فاز عليه ليفربول بركلات الترجيح في نهائي كأس رابطة المحترفين.

وتابع كلوب عن تشيلسي ”هم محترفو كؤوس.. لم نهزم تشيلسي، لكننا فزنا في ركلات الترجيح.. حالفنا الحظ في هذا اليوم“.

ولن يشارك لاعب الوسط المدافع فابينيو في لقاء الغد في العاصمة البريطانية لكن كلوب أكد أن اللاعب البرازيلي سيكون جاهزا للمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في باريس في 28 أيار الجاري.

وفي الدوري الإنجليزي الممتاز يحتل ليفربول المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف مانشستر سيتي البطل قبل أخر جولتين من الموسم.

وعن نهائي كأس الاتحاد قال كلوب أيضا: ”إنها مباراة غير عادية وبالنسبة للبعض فإنها الأهم طوال مسيرتهم. ونحن نريد الاستمتاع بها والفوز بها من أجل جمهورنا“.

وتابع: ”بالفعل نحن ننتظر هذه الفرصة، إنها مباراة نهائية هائلة بالنسبة لنا وأنا فعلا سعيد لكوننا طرفا فيها“.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :