facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ملتقى النشامى في أوروبا يستنكر اغتيال أبوعاقلة


14-05-2022 10:24 PM

عمون - أعرب ملتقى نشامى أوروبا ممثلا برئيسه أيمن دغلس وأعضاء هيئته الإدارية، عن استنكاره الشديد، وإدانته للجريمة البشعة التي أقدمت عليها سلطات الإحتلال الصهيوني في جنين، والتي راحت ضحيتها الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة.

جاء ذلك في بيان أصدرته رئاسة الملتقى، وفيما يلي نص البيان:

"بسم الله الرحمن الرحيم "

نحن في ملتقى نشامى أوروبا، و بمزيد من الحزن و الأسى ، نستنكر عملية إغتيال الصحفية الفلسطينية ، مراسلة الجزيرة ، شيرين أبو عاقلة ، على أيدي قوات الإحتلال الصهيوني العنصري ، التي لم تستهدف الإنسان الفلسطيني فحسب ، بل استهدفت كلمته ، و حريته في التعبير .
إننا إذ ندين بشدة هذه الجريمة النكراء ، واحدة من سلسلة الجرائم التي تنفذها سلطات الإحتلال ضد شعبنا و أهلنا في فلسطين المحتلة ، لنناشد أبناء الأمة العربية ، وكافة الشرفاء في العالم على الوقوف إلى جانب الشعب العربي الفلسطيني في محنته ، و دعمه في العيش على أرضه و حقه في تقرير المصير.

سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة "شيرين" بواسع رحمته، و يحتسبها مع الشهداء البررة، إنه نعم المولى ونعم الوكيل، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

الناطق الإعلامي بإسم ملتقى النشامى في أوروبا، الدكتور إبراهيم القريوتي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :