facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





مجلس نقابة المهندسين المنتخب يستقبل المهنئين بمناسبة فوزه بالانتخابات


15-05-2022 07:18 PM

عمون - استقبل نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي، ونائب النقيب المهندس فوزي مسعد، وأعضاء مجلس نقابة المهندسين المنتخب المهنئين بمناسبة فوزهم في انتخابات مجلس النقابة التي جرت الجمعة الماضي للدورة للدورة التاسعة والعشرين "2022-2025".

وكان المهندس أحمد سمارة الزعبي نقيب المهندسين الاردنيين المنتخب واعضاء المجلس الجديد في مقدمة المستقبلين في حفل تقبل التهاني الذي أقيم مساء اليوم في مجمع النقابات المهنية.

وبانتخاب مجلس نقابة المهندسين في 13 ايار الماضي، تكون النقابة قد انهت من المراحل الأربع لانتخاباتها، التي بدأت بانتخاب مجالس الفروع في المحافظات، ثم انتخابات الشعب الهندسية، والتي تلتها انتخابات هيئة المكاتب والشركات الهندسية، وانتهاء بانتخابات مجلس نقابة المهندسين.

يذكر أن انتخابات مجلس نقابة المهندسين جاءت على النحو التالي: فاز المهندس أحمد سمارة الزعبي بمركز نقيب المهندسين للدورة الثانية على التوالي بينما فاز بمركز نائب النقيب المهندس فوزي مسعد.

وفاز بعضوية مجلس النقابة عن شعبة الهندسة المدنية كل من الدكتور بشار الطراونة والمهندس معتز الشوارب، وفاز المهندس عماد الدباس عن شعبة الهندسة المعمارية كما فاز عن شعبة الهندسة الميكانيكية الدكتور إبراهيم العدوان، وفاز عن شعبة الهندسة الكهربائية كل من الدكتور علي الخوالدة والمهندس محمود سلامة، كما فاز المهندس لؤي الرمحي عن هندسة المناجم والتعدين ، والمهندس محمد المحاميد عن شعبة الهندسة الكيميائية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :