facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الفايز يشيد بجهود الإدارة الملكية لتحقيق الأمن البيئي والسياحي


16-05-2022 02:40 PM

عمون - أكد وزير السياحة والآثار نايف الفايز أهمية الدور الذي تقوم به الإدارة الملكية لحماية البيئة والسياحة بالمحافظة على الأمن البيئي والسياحي في المواقع السياحية والأثرية بمحافظات المملكة كافة.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير الفايز في مقر الوزارة، اليوم الاثنين، مدير الإدارة الملكية لحماية البيئة والسياحة العميد فخري القطارنة، بحضور مستشار الوزير هشام العبادي.

وأشاد الفايز بجهود الإدارة الملكية الرامية الى تحقيق الأمن البيئي والسياحي، والمحافظة على الأنظمة البيئية من خلال إنفاذ القانون ونشر الوعي والثقافة البيئية والسياحية.

من جهته، أشار العميد القطارنة إلى الجهود الحثيثة التي تبذلها مديرية الأمن العام من خلال الإدارة الملكية، للحفاظ على البيئة والطبيعة وتعزيز استدامتهما، وحماية الموارد الطبيعية والمواقع السياحية التي يزخر بها الأردن والمحافظة على نظافتها، مؤكداً أهمية القطاع السياحي في دعم الاقتصاد الوطني وتعزيز التنمية.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :