facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ولي العهد يقدم العزاء لرئيس دولة الإمارات بوفاة الشيخ خليفة بن زايد


16-05-2022 06:53 PM

عمون - قدم سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، وسمو الأمير فيصل بن الحسين، في أبوظبي اليوم الاثنين، العزاء إلى سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، بوفاة المغفور له، بإذن الله، سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وأعرب سمو ولي العهد عن تعازيه ومواساته إلى سمو الشيخ محمد بن زايد، والأسرة الحاكمة الكريمة والشعب الإماراتي الشقيق بهذا المصاب الأليم، سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد الكبير بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وأكد سمو ولي العهد عمق العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع بين المملكة الأردنية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، ودولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وشعبي البلدين الشقيقين، معربا عن تمنياته لسمو الشيخ محمد بالتوفيق في قيادة دولة الإمارات ولشعبها العزيز المزيد من التقدم والازدهار.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :