facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مركز شابات المزار ينظم مسيرا كشفيا الى صمد الأثرية


17-05-2022 11:33 AM

عمون - نظم مركز شابات المزار الشمالي التابع لمديرية شباب إربد، اليوم الثلاثاء، مسيرا كشفيا إلى بلدة صمد الاثرية، وذلك بمشاركة 20 شابة من أعضاء المركز، ضمن الفئة العمرية من (14- 17 عاما).

وقسم القائد حذيفة الطلافحة، خلال المسير الكشفي، الأعضاء المشاركين إلى أربع طلائع، بدأت بالمسير من مركز شابات المزار الشمالي إلى منطقة صمد الاثرية.

واوضح أن المسير يهدف إلى صقل شخصية الشابات المشاركات من جميع النواحي، واختبار قوتهم وعزيمتهم وإصرارهم على تقبل التحديات التي يمر بها الإنسان أثناء عملية المسير، إضافة الى تنمية روح المغامرة وتعزيز الانتماء لدى المشاركات.

يشار الى أن المسير الكشفي يعد ثقافة وطنية وتعايشا بيئيا ورياضيا يعمل على تنمية روح الفريق الواحد ويعزز فكرة التعاون والعمل الجماعي بين جميع الأفراد.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :