facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الأشغال: اعادة فتح الجزء المغلق من طريق الزرقاء - المفرق


17-05-2022 03:20 PM

عمون - أكدت مدير وحدة الإعلام والاتصال، الناطق الرسمي باسم وزارة الأشغال العامة والإسكان، أنه تم إعادة فتح الجزء المغلق من طريق الزرقاء - المفرق، بعد أن قامت كوادر مديرية أشغال الزرقاء بالتعاون مع مديرية الامن العام بإزالة العوائق الناتجة عن تدهور مركبة الشحن على الطريق، مشيرًة إلى أن العمل ما زال جار على تنظيف جوانب الطريق.

وكانت وزارة الاشغال العامة والإسكان أعلنت في وقت سابق عن إغلاق جزء من مسرب طريق الزرقاء - المفرق بشكل مؤقت، بسبب تدهور مركبة شحن محملة بمادة القمح.

وقالت الوزارة، في بيان صحفي صادر عن وحدة لإعلام والإتصال في حينه، إن كوادرها العاملة في الميدان وحفاظا على السلامة العامة على الطرق قامت بإغلاق جزء من المسرب - باتجاه المفرق - ما بعد الجامعة الهاشمية، بالتنسيق مع مديرية الأمن العام لحين إزالة مخلفات الحادث، مشيرة إلى أنه لم ينتج عن الحادث أي إصابات تذكر.

ودعت الوزارة المواطنين مستخدمي الطريق إلى التقييد بأسس القيادة الأمانة وتعليمات كوادها العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الامن العام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :