facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





برشلونة يحسم مستقبل عبدالصمد الزلزولي


17-05-2022 05:53 PM

عمون - اتخذ نادي برشلونة خطوة يفهم منها حسمه لمستقبل جناحه المغربي الشاب عبدالصمد الزلزولي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن برشلونة يحبذ رحيل الزلزولي معارا خلال الموسم المقبل، خاصة وأن فرصته لن تكون كبيرة في المشاركة، بعدما استقر تشافي هيرنانديز مدرب البارسا على إعادته للفريق الرديف منذ شباط الماضي.

واعتمد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة على الزلزولي في مطلع توليه المسؤولية الفنية للبارسا في تشرين الثاني الماضي.

ولكن بعد مشاركة اللاعب في 10 مباريات بالدوري الإسباني، عاد الزلزولي للعب مع الفريق الرديف، حيث كانت آخر مباراة له مع الفريق الأول في 20 فبراير الماضي، وهو ما فتح باب التكهنات بشأن مستقبله.

لكن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية ذكرت أن برشلونة استقر على تصعيد الزلزولي بشكل دائم للفريق الأول بداية من الموسم المقبل، بتوصية من تشافي.

ويرى تشافي أن الصفات الشخصية التي يتمتع بها الزلزولي فضلا عن مهاراته في اللعب، أمور تجعله لاعبا مهما بالنسبة لبرشلونة في الموسم المقبل، حتى ولو لم يشارك بصفة أساسية.

يذكر أن الزلزولي (20 عاما) قد انضم للبارسا من هيراكليس في صيف 2021، مقابل مليوني يورو، حيث شارك مع الفريق الأول في 12 مباراة سجل فيها هدفاً وحيداً، وذلك في مرمى أوساسونا بالليجا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :