facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الخصاونة يعمم باستخدام الشعار الرسمي لاحتفالات عيد الاستقلال الـ 76


17-05-2022 10:56 PM

عمون - ينال المعاني - اوعز رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة استخدام الشعار الجديد الرسمي بمناسبة احتفالات المملكة الاردنية بعيد الاستقلال السادس والسبعين.

ووجه الخصاونة كتابا الى الوزارات والمؤسسات والدوائر الحكومية لطباعة التصاميم وتعليقها على المركبات الحكومية والمباني والمديريات والفروع التابعة لها في محافظات المملكة.

كما اوعز الخصاونة الى تعليق التصميم على الطرق الرئيسية التابعة للبلديات وامانة عمان الكبرى ومنطقة العقبة الاقتصادية الخاصة واقليم البتراء التنموي السياحي ومباني سفارات المملكة في الخارج والطرق الخارحية التي تربط بين المحافظات ومباني المطارات والموانئ والمعابر الحدودية.

وشدد الخصاونة على ان يتم الالتزام الكامل بدليل ارشادات استخدام الشعار والتصاميم والبدء في الاعلان عن هذه المناسبة في 20/5/2022 ولغاية 30/5/2022.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :