facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





وفد أكاديمي من كلية الطب من جامعة بيش الهنجارية يزور الجامعة الأردنية


18-05-2022 06:01 PM

عمون - بحثت نائب رئيس الجامعة الأردنية لشؤون الكليات العلمية الدكتورة إنعام خلف مع وفد أكاديمي من كلية الطب في جامعة بيش الهنجارية (University of Pecs Medical School) سُبُل التعاون المشترك في المجالات الطبية والصحية.

ويأتي اللقاء على هامش زيارة يقوم بها الوفد للجامعة، قدّم خلالها ورشة عمل تدريبية في مجالات صحة المجتمعات ما بعد الهجرة بالتعاون مع كلية الطب في الجامعة على مدار أسبوع، شارك فيها عددٌ من طلبة الكليات الطبية في الجامعة الأردنية، وهم: طلبة كلية الطب في السنوات السريرية، طلبة دراسات العليا في الصحة العامة، إضافة إلى طلبة كلية التمريض.

وأكّدت خلف لدى لقاءها الوفد، إيلاءَ الجامعة أهمّيّةً خاصة للتّعاون العلمي والأكاديمي في مجالات تعزيز قدرات ومهارات الطلبة وتوفير خبراتٍ تعلُّميةٍ متميزةٍ لهم، لا سيّما من خلال تبادل العلم والمعرفة مع مؤسسات التعليم العالي المرموقة في المنطقة والعالم.

وقالت إن كلية الطب في الجامعة تتميّز بكونها من أفضل كليات الطب في المنطقة كما إنّها حاصلة على الاعتماد الدولي، ويدرس فيها خيرة طلبة المملكة، مُعربةً عن تطلعها لمزيد من فرص التعاون الثنائي مع الجامعة.

من جهته، أشار عميد كلية الطب الدكتور ياسر الريان إلى أن الوفد ضم خبراء في مجال الصحة العامة وصحة اللاجئين قدّموا على مدار أسبوعين عددًا من ورشات العمل التدريبية القَيِّمة في مجال الصّحّة النّفسيّة والدعم النفسي خلال الأزمات شارك فيها مجموعة من طلبة وأساتذة من الكليات الطبية.

وحضر اللقاء مساعد عميد كلية الطب لشؤون الطلبة في الأقسام السريرية والخريجون الدكتورة فداء ذكر الله وعددٌ من طلبة وأساتذة الكلية الذين شاركوا في الورشات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :