facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





أبو رمان تؤكد انسحابها من إرادة .. والزعيرات: ما هكذا تورد الابل


18-05-2022 07:09 PM

عمون - قالت الدكتورة إيمان أبو رمان إن سبب خروجها من مشروع حزب إرادة هو اعتقادها بأنه مختلف عن بقية الأحزاب الأردنية، ولكنها اكتشفت أنه كبقية الأحزاب الأخرى، وهو أحد سباب انسحابها من الحزب كون الوضع وصل لطريقة تخالف فكرها وعقيدتها.

وأضافت في بيان أن من تم اخراجهم من الحزب هم من أوائل المؤسسين، متمنية التوفيق للحزب.

فيما عبر المهندس فهد خلف الزعيرات أن قرار ابعاده من الحزب ووصفه بأنه من تيار قديم ليس ديمقراطيا ولا يخدم حزبا اساسه التشاركية والشفافية فالمحاصصة لاتصنع تنمية ولاتحقق عدالة ولا تطور من العمل السياسي.

بعد صدور قانون الاحزاب ودعوة جلالة الملك لتشجيع الشباب الانخراط بالعمل الحزبي والحياة السياسية ومن خلال تركيز اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية وما انبثق منها من لجان كالاحزاب والشباب.

وقال إن قرار الاستبعاد تم بفردية الأمر الذي لا يتفق مع العمل الحزبي والركائز الديمقراطية، واصفا ما حدث بأنه ليس هكذا تورد الإبل يا إرادة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :