facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الاستهلاكية المدنية: أسعار سلع قد تشهد ارتفاعات تصل إلى 10%


18-05-2022 11:30 PM

عمون - قال مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية سلمان القضاة إن أسعار السلع في المؤسسة لم تغيير وهي وفق الأسعار القديمة.

وأضاف في تصريحات لبرنامج يحدث اليوم الأربعاء، أن المؤسسة تشتري بضائعها من منتجين ووكلاء محليين أردنيين، منوها بأن المؤسسة كغيرها من الأسواق التجارية في الأردن ستتأثر بارتفاع أسعار السلع العالمي.

وأكد أن ارتفاعات ستشهدها أسعار السلع في الاستهلاكية المدنية لكنها بنسب بسيطة وستتراوح بين 5-10% في المعدل، مبينا أن الارتفاعات ستطال جميع السلع الغذائية وغيرها.

ونوه بأن ارتفاع أسعار السلع في المؤسسة سيكون أقل من الارتفاعات العالمية، مشيرا إلى العقود الموقعة مسبقا مع الموردين، إضافة إلى مخزون الاستهلاكية المدنية، خاصة من المواد الأساسية (سكر، أرز، زيوت نباتية، حليب البودرة) يكفي لمدة 4 أشهر، وبالتالي فإن الانعكاس العالمي على أسعار تلك السلع لن يكون خلال فترة قريبة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :