facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





اسرائيل تصدر 552 قرار اعتقال إداري في الثلث الاول من عام 2022


19-05-2022 11:29 AM

عمون - قال رئيس وحدة الدراسات والتوثيق في هيئة شؤون الاسرى والمحررين الفلسطينية عبد الناصر فروانة، إن سلطات الاحتلال الاسرائيلي أصدرت وجددت 552 قرار اعتقال اداري، خلال الثلث الاول من العام الحالي.

واشار في تصريح صحفي، إلى ان هذا يشكل زيادة قدرها، 46 بالمئة، عما سجل في نفس الفترة من العام الماضي، ما رفع اجمالي المعتقلين الاداريين الى 650 معتقلا، في حين كان عددهم 500 معتقل مطلع العام.

واوضح ان الوقائع والمعطيات الاحصائية تؤكد ان سلطات الاحتلال الاسرائيلي ماضية في سلوكها المنافي للقانون الدولي، ومستمرة في اصدار قرارات الاعتقال الاداري دون اكتراث للخطوات والمطالبات الرافضة لهذا الاجراء التعسفي.

وشدد فروانة على ان مواجهة الاعتقال الاداري واغلاق هذا الملف، ليس مسؤولية فلسطينية فحسب، وانما مسؤولية دولية، وعلى جميع المنظمات والمؤسسات الحقوقية الدولية أن تتحمل مسؤولياتها.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :