facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





بعد صفعة السنغال .. بلماضي يبحث عن حل قبل التوقف الدولي


19-05-2022 11:14 PM

عمون - يتجه مدرب منتخب الجزائر، جمال بلماضي، لمراجعة حساباته، بعد الصفعة التي تلقاها من منتخب السنغال، قبل التوقف الدولي، الشهر المقبل.

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عرض على نظيره السنغالي إقامة لقاء تحضيري بين آخر بطلين للقارة الأفريقية، ولكن هذا المُقترح قوبل بالرفض من طرف "أسود التيرانجا".

وكشفت جريدة "كومبيتسيون"، بأن ما حدث في الأيام الماضية، دفع جمال بلماضي، لإعادة التفكير في مواصفات المنتخب المطلوب مواجهته، لضمان لعب لقاء ودي منتصف الشهر القادم.

وكان الرجل الأول في الطاقم الفني لـ"الخضر"، يشترط اللعب إما أمام منافس عملاق متأهل للمونديال خارج الجزائر، أو أمام منافس أفريقي داخل الجزائر، لتفادي إرهاق عناصر تشكيلته.

وأوضحت الصحيفة الجزائرية، أن بلماضي يتخوف من عدم إيجاد منافس بشروطه يلعب أمام الخضر، 14 يونيو القادم.

وأبلغ بلماضي اتحاد الكرة الجزائري، بأنه سيوافق على اللعب أمام منافس "محترم" من أي قارة، سواء داخل الجزائر أو خارجها، تخوفا من تضييع توقف الفيفا القادم دون استغلاله.

وكان المنتخب السعودي، المتأهل لكأس العالم، اقترح مواجهة الجزائر، في التوقف المقبل، لكن الأمور ما زالت في مرحلة التفاوض.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :