facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مدارس قصبة إربد تحتفل بالمناسبات الوطنية


19-05-2022 11:26 PM

عمون - استضافت مدرسة بشرى الثانوية المختلطة احتفالًا بالمناسبات الوطنية واحتفاءً باختيار إربد عاصمة للثقافة العربية 2022 بمشاركة عدد من مدارس تربية قصبة إربد.

واشتمل الاحتفال الذي حضره مدير تربية الاولى الدكتور محمد المومني، مندوباً عن وزير التربية والتعليم على فقرات وعروض عكست الاعتزاز بالمناسبات الوطنية وبصورة إربد العريقة بحضارتها وانجازاتها.

وتنوعت الفعاليات ما بين العروض الالكترونية والعروض الحية على خشبة المسرح جسدت معاني وقيم الولاء والانتماء وتغنت بمنجزات الوطن خلال مئويته الاولى بقيادته الهاشمية الحكيمة.

وقال مدير التربية، إن الاحتفال بالمناسبات الوطنية والانجازات، هو محطات للانطلاق من جديد بروح وعزيمة واصرار على مواصلة مسيرة البناء والعطاء والانجاز، مستعرضاً الانجازات التي تحققت على الصعيد التعليمي والتربوي في عهد الاستقلال المجيد.

وأشارت مديرة المدرسة علا حسينات إلى أن غرس قيم الولاء والانتماء من خلال الاحتفال بالمناسبات الوطنية والنشاطات اللامنهجية تشكل باعثاً ودافعاً للطلبة لإطلاق مواهبهم وابداعاتهم وطاقاتهم نحو العمل الجاد والمنتج.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :