facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مجلس العاصمة: نقف خلف الملك


20-05-2022 01:22 AM

عمون - أصدر مجلس محافظة العاصمة بياناً مساء اليوم الخميس اكد فيه وقوفه خلف القيادة الهاشمية الحكيمة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.

وأكد البيان تأييد المجلس المطلق للارادة الملكية السامية بالموافقة على توصية المجلس المشكل بموحب قانون الاسرة المالكة، مشددا على أن الانصياع لقيادة جلالته، هو المعيار الوطني الأول في ضمير كل الاردنيين الشرفاء الغيورين على امن واستقرار الاردن.

وبين المجلس أن الاردنيين على العهد والوعد مع جلالة القائد المفدى، يفتدونه بالارواح والمهج، ولن يتيحوا المجال لأي سبب كان بالعبث في النسيح الوطني، معاهدين الله سبحانه بالوقوف دوماً وابدا، خلف القيادة الهاشمية، وعميدها جلالة الملك عبدالله الثاني أطال الله في عمره.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :