facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





معالجة 350 مريضا بالموقر في يوم طبي مجاني للمقاصد


20-05-2022 09:52 AM

عمون - أقام مستشفى المقاصد الخيرية التابع لصندوق زكاة وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية، يوماً طبياً مجانياً في لواء الموقر /محافظة العاصمة.

وقال مدير عام المستشفى الدكتور علي السعد بني نصر ان هذا اليوم الطبي المجاني، جاء ضمن منتديات الوعظ والارشاد التي تقيمها الوزارة برعاية وزير الاوقاف الدكتور محمد الخلايلة.

وبين أن فريقا طبياً من مختلف التخصصات، شارك في اليوم الطبي المجاني، اضافة الى اجراء فحوصات للنظر بالتعاون مع مركز أبعاد للبصريات وفحص السمع بالتعاون مع شركة الخبراء للسمعيات للمراجعين، وتقديم التوعية الطبية للنساء من سرطان الثدي بالتعاون مع مركز الحسين للسرطان.

وأضاف د. بني نصر انه تمت معالجة المرضى والمراجعين وصرف الادوية المجانية لهم، مشيراً الى أن عدد المستفيدين من هذا اليوم بلغ حوالي 350 مريضا ومراجعا.

وأكد أن هذا النشاط الطبي يأتي استكمالاً لخطة مستشفى المقاصد الخيرية لخدمة المجتمعات المحلية، وتنظيم ايام طبية مجانية، بعد أن حالت ظروف وباء كورونا دون تقديمها خلال العام الماضي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :