facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حالة غبارية شديدة تشهدها الكويت الاثنين المقبل


20-05-2022 05:02 PM

عمون - ذكرت إدارة الأرصاد الجوية الكويتية، أن البلاد تتأثر بكتلة هوائية حارة مصحوبة برياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار تنخفض معها الرؤية الأفقية أحياناً بداية من مساء الجمعة حتى نهاية العطلة الأسبوعية.

وتوقع رئيس قسم التنبؤات البحرية بالإدارة، ياسر البلوشي، أن الطقس بصفة عامة خلال هذه الفترة حار نهاراً ومائل للحرارة في أول الليل ومعتدل في آخره مع الإشارة إلى حالة غبارية شديدة يوم الاثنين المقبل. وفقا لوكالة الأنباء الكويتية.

وقال البلوشي إن طقس نهار يوم السبت حار والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة ما بين 20 و50 كيلومتراً في الساعة مثيرة للغبار تنخفض معها الرؤية الأفقية على بعض المناطق، ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 41 و43 درجة مئوية وحالة البحر خفيف إلى معتدل الموج يعلو أحياناً وارتفاعه ما بين 2 و6 أقدام.

وتوقع أن يكون الطقس ليلاً مائلاً للحرارة في أوله، معتدلاً في آخره والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات ما بين 10 و40 كيلومتراً في الساعة، مع غبار عالق ودرجة الحرارة الصغرى ما بين 26 و28 درجة مئوية وحالة البحر خفيف إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 1 و4 أقدام.

(البيان)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :