facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





للمرة الثالثة خلال شهور .. استخراج هاتف من بطن شاب مصري


20-05-2022 09:23 PM

عمون - في واقعة تكررت للمرة الثالثة خلال شهور قليلة، تمكن فريق طبي بمستشفى بنها الجامعي من استخراج هاتف جوال من بطن شاب في محافظة القليوبية شمال البلاد.

ونجح الفريق الطبي برئاسة الدكتور هشام السيد العريف، مدرس مساعد الجراحة العامة بكلية الطب جامعة بنها، من استخراج هاتف محمول من بطن شاب يبلغ من العمر 25 عاما ويعاني من آلام ومغص بالبطن والمعدة، وفقا للعربية.

واستقبل قسم جراحة الطوارئ بالمستشفى الجامعي مساء الخميس، شابًا يعاني من آلام شديدة في المعدة ومغص بالبطن، وبفحصه تبين وجود أجسام غريبة في معدته.

وقرر الأطباء إجراء جراحة عاجلة لاستخراج الأجسام الغريبة، وفوجئوا بوجود هاتف محمول ملفوف داخل كيس أسود في معدته، وتم استخراجه على الفور.

وقبل شهور تمكن فريق طبي مصري من استخراج هاتف محمول من معدة شاب في مدينة كفر الزيات بالغربية.

وقرر الأطباء إجراء جراحة عاجلة له لاستخراج الجسم الغريب، حيث اكتشفوا أنه هاتف محمول ولفافة أخرى كانت تعيق عملية هضم الطعام.

وقبلها بأشهر، حدثت واقعة مماثلة ولكن في محافظة أسوان، حيث نجح فريق طبي في استخراج هاتف محمول من معدة شاب أيضا كان قد ابتلعه قبل 6 أشهر.

واستقبل مستشفى أسوان الجامعي جنوب القاهرة مواطناً يشكو من آلام شديدة في البطن. وبفحصه تبين أنه يعاني من التهابات وتقلصات شديدة في المعدة والأمعاء.

وذكرت إدارة المستشفى أنه تم إجراء أشعة وفحوصات، وتأكد الأطباء أن حالته تستلزم إجراء جراحة عاجلة لاستخراج جسم غريب في بطنه يسبب له تلك الآلام.

وأضافت أن الأطباء نجحوا في استخراج هاتف محمول من معدة المريض.

(البيان)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :