facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





عشائر الخزاعلة تؤكد الولاء والوفاء للملك عبدالله الثاني


22-05-2022 10:58 PM

عمون - أكدت عشائر الخزاعلة في بيان صادر عن الشيخ تركي اخوارشيده الخزاعلة الولاء والوفاء لجلالة الملك عبدالله الثاني.

وتاليا البيان:

بيان من عشائر الخزاعلة في المملكة الاردنية الهاشمية

صادر عن الشيخ تركي اخوارشيده الخزاعلة

يشرفنا أن نرفع لمقام صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم أسمى آيات الولاء والوفاء.

واننا إذ نؤكد وقوفنا خلف قيادة جلالة الملك والتفافنا حول راية العز والكرامة راية الثورة العربية الكبرى ،فأننا نؤيد بكل ثقة وصدق كافة القرارات الحكيمة والوطنية التي يتخذها جلالة الملك والتي تهدف إلى حماية الأردن الغالي وشعبه من أي تهديد مهما كان مصدره.

ان عشائر الخزاعلة في المملكة الاردنية الهاشمية اذ تؤكد عهد الابآء والاجداد فانها لتؤكد على ولاؤها واخلاصها لجلالةالملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم مؤكدين البيعة لجلالته ولصاحب السمو الملكي الحسين ابن عبدالله الثاني ولي العهد المحبوب وملتزمين بكل ما تضمنه البيان الذي وجهه جلالة الملك الى أبناء شعبه الاردني ،البيان الذي يؤكد حكمة قيادتنا الهاشمية الشريفة وحرصها الاكيد على المصلحة العليا لأردننا الغالي وشعبه العظيم.

اننا يا صاحب الجلالة ابناء وأحفاد الاوائل من عشائر الخزاعلة ،أهل العليا، وعلى امتداد مساحة مملكتنا الهاشمية نعاهدكم بالسير على خطى اباؤنا واجدادنا بأن نبقى مخلصين للعرش الهاشمي وولاؤنا الصادق لقيادتكم الحكيمة والشجاعة وانتماؤنا لثرى الاردن الطاهر. نفدي الوطن بالغالي والنفيس ليبقى واحة للأمن والأمان ونموذجا" في احترام الكرامة الانسانية يعيش في ظلاله كافة أبناء الشعب الاردني بكافة مكوناته واطيافه.

حفظ الله جلالة الملك المفدى وسمو ولي العهد المحبوب وحفظ الله اردننا الغالي وشعبه العظيم .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :