facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بدء اعمال مؤتمر طلبة الدراسات العليا الأول بمؤتة (صور)


23-05-2022 09:44 PM

عمون - انطلقت في جامعة مؤتة الاثنين فعاليات مؤتمر طلبة الدراسات العليا الأول، الذي نظمته كلية الدراسات العليا والذي يناقش التحديات التي تواجه الباحثين والتسهيل عليهم.

وقال رئيس الجامعة الدكتور عرفات عوجان، خلال رعايته المؤتمر إن المؤتمر يهدفُ إلى إيجادِ حالة من التفاعل بين طلبة الدراسات العليا ومقومات البحث العلمي والابتكار وصولا إلى النهوض بفكرة التعليم العالي في الجامعة.

وأشار إلى أهمية المؤتمر في تسليط الضوء على التحديات التي تواجه الباحثين ليشرِّع لهم الآفاق؛ للوقوف على الحاجة الملحة لدعم الجهود العلمية، وتدوين الإنجازات القابلة للتطوير والبناء عليها بشكل تراكمي؛ لافتا الى أن المستقبل يطالب المجتمع الأكاديمي بالكثير لما فيه خدمة العلم وتسهيل مهمة الباحثين والدارسين.

بدوره قال عميد كلية الدراسات العليا الدكتور مخلد الطراونة إن هذا المؤتمر يأتي ترجمةً للحرص على مصلحة الطالب، وتمكينه من تبادل الخبرات، من خلال نهج جديد لتطوير البرامج التي توجه البحث العلمي صوب فضاءات الابتكار والنوعية، مشيرا إلى أن المؤتمر تضمن ثلاثة محاور: تمثلت بمحور الكليات الطبية والعلمية والكليات الإنسانية والاجتماعية.

وثمن عدد من طلبة الدراسات العليا جهود الجامعة في دعم رواد الفكر على اختلاف الحقول المعرفية الهادفة إلى خدمة المجتمعات وغرس روح المبادرة وتجويد مخرجات التعليم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :