facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





أنصار المعارضة الأرمينية يغلقون مبنى الخارجية


24-05-2022 12:07 PM

عمون - أغلق أنصار المعارضة الأرمينية صباح اليوم الثلاثاء، مداخل مبنى وزارة الخارجية بعد أن اخترقوا الطوق الأمني للشرطة، فيما يقوم ضباط إنفاذ القانون بإغلاق مبنى وزارة العدل القريب من المكان.

وكانت مظاهرات المعارضة في العاصمة يريفان قد بدأت في وقت مبكر من صباح اليوم، حيث نظم المتظاهرون مسيرة قصيرة في معسكر المعتصمين بساحة فرنسا، ثم بدأوا بالتحرك نحو ساحة الجمهورية، كما منع نشطاء حركة مترو الأنفاق بالعاصمة يوم أمس الاثنين، وطالبوا باستقالة رئيس الوزراء الحالي، نيكول باشينيان، بحسب وكالة الصحافة الفرنسية.

وفي وقت سابق، حاولت مجموعة من نواب المعارضة، في 20 أيار الحالي، دخول قاعة فندق يريفان حيث كان رئيس الوزراء موجودا، وكان هناك قتال مع طاقم الحراس، ثم طوقت الشرطة الفندق، وطالب المتظاهرون السماح لهم بدخول "منتدى الديمقراطية".

وتستمر المظاهرات ومسيرات الاحتجاج المناهضة للحكومة في يريفان منذ 17 نيسان الماضي، حيث يعبر المتظاهرون عن احتجاجاهم على موقف باشينيان بشأن "خفض القيود على وضع قرة باغ المتنازع عليها، وتوقيع اتفاقية سلام مع أذربيجان".

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :