facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





اليرموك تشرف على ورشة تدريبية في جامعة بولاند اجاويد بتركيا


24-05-2022 12:18 PM

عمون - بدأت في جامعة بولاند اجاويد في مدينة زنغول داق الورشة التدريبية ضمن برامج التعاون المشترك بين جامعة اليرموك وبولاند اجاويد عبر برنامج اراسموس للتعاون الاكاديمي.

وعرض استاذ الاقتصاد والمصارف الاسلامية في كلية الشريعة بجامعة اليرموك الدكتور مفلح الجراح بحضور عميد كلية الشريعة الاستاذ سيف الله قرا البرامج التطبيقية المتبعة في المصارف الاسلامية في الاردن موكدا على ان اساليب التعامل مع القروض والنوافذ الاستثمارية الاسلامية استطاعت ان تحقق نجاحات كبيرة على المستوى المحلي والعالمي.

واشار الى ان بعض الدول الاوروبية وعلى راسها المملكة المتحدة اخذت الاسلوب الاسلامي ووالسائل التي تعتمد على المرابحة في معاملاتها في صيغ التمويل الاسلامية نظرا لنجاح التجربة التجربة المصرفة الاسلامية.

وقال استاذ الاقتصاد والمصارف الاسلامية احد اعضاء الوفد المشارك في الورشة التدريبية الدكتور عماد بركات في عرضه النشأة والتطور للبنوك الاسلامية بان جوهر عمل المصارف الاسلامية يقوم على الغاء سعر الفائدة مستندا الى صيغ التمويل الاسلامية المناسبة لجلب الاموال واستخدامها مصرفيا.

وبين نائب عميد كلية الاعلام بجامعة اليرموك بان نماذج النشر في وسائل الاعلام التي تتوافق مع طبيعة الاعلام الاسلامي تعتمد على الدقة والموضوعية والمصداقية.

وكان الدكتور حكمت الله استاذ الحديث في كلية الألاهيات في جامعة بولاند اجاويد قد اكد على اهمية التعاون الاكاديمي بين الجامعات التركية والاردنية موكدا على اهمية التعاون بين جامعة اليرموك وخاصة كليتي الشريعة والاعلام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :