facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتفال بتكريم المشاركين بمشروع بيئتي الأجمل بإربد


25-05-2022 12:11 AM

عمون - كرم أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة في مركز إربد الثقافي اليوم الثلاثاء، المشاركين بمشروع "بيئتي الأجمل"، والذي تنفذه جمعية جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي.

وأشار الدكتور العجارمة إلى أهمية إستدامة هذا المشروع في المدارس موضحا أن المرحلة الأولى من مشروع " بيئتي الأجمل"، إنطلقت عام 2009 في ثلاث مدارس، جرى خلالها تطوير دليل مشروع بيئتي الأجمل والأدوات الخاصة به والذي يعد بمثابة وثيقة إرشادية للعمل.

من جانبها قالت المدير التنفيذي لجمعية جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي لبنى طوقان، إن المشروع حقق وفقا لنتائج دراسة أجريت عام 2017، نتائج متعددة منها تعزيز إنتماء الطلبة لمدارسهم وزيادة أواصر العلاقة بين الطلبة والمعلمين ومجتمعاتهم ككل، مؤكدة أن المشروع يقدم منهجية عمل واحدة ويحقق شراكة مجتمعية.

وتضمنت فعاليات الإحتفال عرضا لفيلم تعريفي عن المشروع بعنوان "بيئتي الأجمل"، ولوحة فنية فلكورية ووطنية قدمتها طالبات مدرسة القادسية الأساسية المختلطة من تربية قصبة إربد.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :