facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




معهد العناية بصحة الأسرة يحتفل بعيد الاستقلال


25-05-2022 06:15 PM

عمون - احتفل معهد العناية بصحة الأسرة بمؤسسة الملك الحسين، بمناسبة عيد استقلال المملكة الـ 76 الذي يصادف اليوم، في مختلف مراكزه في المملكة.

واستذكر مدير معهد العناية بصحة الأسرة، الدكتور إبراهيم عقل، تضحيات الأردنيين في سبيل حريتهم واستقلالهم في عام 1946 لصنع محطة مضيئة في تاريخ الأردن، أرست الحرية، وأبرزت الذات الوطنية والهوية القومية.

وقال عقل إننا نحتفل اليوم بهذه المناسبة العظيمة، نستلهم منها القيم السامية، والغايات النبيلة، للمضي إلى الأمام بثقة، خدمة للوطن، وإعلاء مكانته، والمحافظة على هويته ومقوماته.

وبين أن الأردنيين يتطلعون بفخر واعتزاز إلى الإنجازات العظيمة التي تحققت في عهد الهاشميين، والمستمرة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، بنظام ملكي دستوري، حفظ التوازن بين السلطات وضمن أمن الوطن واستقراره.

يشار إلى أن المعهد أجرى بهذه المناسبة فحوصات التقصي عن الأمراض المزمنة للمراجعين، كمرضي الضغط والسكري، والتركيز على تعزيز الوعي الصحي بكيفية السيطرة على مثل هذه الأمراض في محاضراته التثقيفية.

كما تضمنت الاحتفالات، فعاليات خاصة بالأطفال ذوي الإعاقة وذويهم، وتوزيع العلم الوطني عليهم وعلى المراجعين.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :