facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الحسين التقنية تقيم مسابقة وطنية لروبوتات السومو


27-05-2022 04:40 PM

عمون - أقامت جامعة الحسين التقنية إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، المسابقة الوطنية الأولى لروبوتات السومو " لطلبة الجامعات الأردنية والمدارس في مقر جامعة الحسين التقنية، داخل مجمع الملك الحسين للأعمال في عمان.

وشارك في المسابقة أكثر من 100 فريق، كل فريق مكون من 3 طلاب، بإدارة لجنة تحكيم وطنية مثلت الأكاديميين المختصين في مجال مسابقات الروبوتات.

وحضر افتتاح المسابقة الوطنية، رئيس جامعة الحسين التقنية الدكتور إسماعيل الحنطي وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة.

وتأتي هذه المسابقة كمبادرة من نادي الروبوتات في الجامعة برئاسة المهندس عز الدين مناصرة؛ لتشجيع طلبة الجامعات والمدارس على تطوير مهاراتهم التقنية والفنية وتطبيق المواد العلمية النظرية من خلال تصنيع الروبوتات في المشاغل الهندسية.

وتسعى الجامعة من خلال المسابقات التقنية إلى تطوير مهارات الطلبة وتعزيز مفهوم التعليم التقني في الأردن من خلال مسابقات نوعية.
ويذكر، أن جامعة الحسين التقنية إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد تأسست لتعزيز التعليم التقني في الأردن وتمنح درجة البكالوريوس والدرجة الجامعية المتوسطة في تخصصات الهندسة وعلم الحاسوب فقط.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :