facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





في ذكرى الاستقلال


عبداللطيف الرشدان
28-05-2022 02:20 PM

الاستقلال تحفة يتزين بها العاشقون لوطنهم المحبون له والمنتمون اليه حاملون وحالمون لمستقبل وكرامة ابنائه.

الاستقلال معان سامية ومفاهيم زاهية حينما يلبس الوطن حلته الجديدة ويزهو بثوبه الطاهر وترابه وجباله وبسهوله وبحاره وكل رقعة فيه متزينة بعطاء أبنائه وتفانيهم لمصلحته وترفعهم عن الفردية وتمسكهم بالهوية واعتصامهم بالندية.

علم يرفرف في سمائه ورايات خفاقة في جميع ارجائه ونسائم الحب وعطر الود وجمائع الألفة وانس اللقاء بين جنباته تكرس الجود والكرم والشرف.

الاستقلال انتزاع للارادة الحرة من عرين المستعمر وبيت المهيمن وعيون الحاسد إلى حظيرة الحرية وبناء الذات وطمس العدوان وخلع براثن الاحتلال والتسلط والتبعية وغسل لرداء الوطن وتطهير لموجوداته ومكوناته وتنعم بحاضره وواقعه ومستقبله واصطفاف على دروب السمو والعلياء.

قطف ثمار الاستقلال وجني منافعه بالاصرار والعزيمة على أن يكون الوطن في أعلى درجات الرقي والرفاهية والعنفوان ويتطاول في بنيانه بسواعد أبنائه وبطهرهم وعزتهم وطلبهم العلا والمجد والسؤدد.

صيانة الاستقلال منوطة بإرادة كل حر وعفيف ونزيه يعمل من أجل الوطن ورفعته ويقف حاميا صلبا ومدافعا جلدا لا تلين له قناة ولا ينطوي على نفسه ويفتح الآفاق على مصاريعها لنيل الشرف والذود عن حماه بالغالي والنفيس.

عش يا وطني حرا معافى رغما عن الأعداء وكيد الكائدين وجور الجائرين وتربص المتربصين وعين الله ترعاك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :