facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





منصة خدمات وهوية رقمية للشركات خلال 7 أشهر


28-05-2022 08:22 PM

عمون - قال وزير الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة، السبت، إن مشروع منصة خدمات وهوية رقمية للشركات على غرار الأفراد سيُنفذ خلال 7 أشهر.

وأوضح الهناندة وفق ما نقلت المملكة، أن استخدام تطبيق سند للتوقيع الإلكتروني لا يقل صحة وأمانا وأهمية عن التوقيع الحقيقي.

وأعلنت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، الأربعاء، عن إطلاق تحديث جديد لتطبيق سند الحكومي، بعد الانتهاء من إضافة بعض التحديثات والإضافات الجديدة، من خلال تحديث النسخة الحالية عبر ثلاثة متاجر إلكترونية.

ومكنت النسخة الجديدة المستخدم من توقيع الوثائق رقميا، التي تسمح للمواطن بتوقيع وثائق ومستندات وإعادة إرسالها مع إمكانية التحقق من التوقيع وصحة الوثيقة من مستلمها بعد التوقيع.

وذكرت الوزارة أن المرحلة الأولى هي التوقيع الذاتي للوثائق، وستتم إتاحة الخدمة للشركات من خلال منصة توقيع رقمي خاصة، وهي تحت الفحص حاليا، وتفعيلها للمعاملات الحكومية التي تسمح بالتوقيع الرقمي والإلكتروني في المرحلة الأخيرة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :