facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فلسطين الأعيان تستنكر الانتهاكات الاسرائيلية المستمرة


30-05-2022 04:17 PM

عمون - استنكرت لجنة فلسطين في مجلس الاعيان اليوم الإثنين، الانتهاكات الاسرائيلية المستمرة التي ينفذها المستوطنون الإسرائيليون في الارض الفلسطينية المحتلة تحت حجج واهية وخرافات تلمودبة، والدعوات المستمرة لاقتحام المسجد الاقصى عبر مسيرة (الاعلام المخزية).

وأشارت اللجنة التي يرأسها العين نايف القاضي في بيان اليوم الاثنين الى أن إسرائيل تدير الظهر لكل دعوات التهدئة واستئناف محادثات السلام، وتمضي بمخططات التهويد والتطرف وفرض السيادة الاسرائيلية على المدينة المقدسة.

وأضافت، "اننا في الاردن نقف بكل ثبات وصلابة الى جانب اخوتنا في القدس وفي فلسطين المحتلة ولن نتخلى عن واجبنا ودور في الدفاع عن المسجد الاقصى وكنيسة القيامة وكل مقدس اسلامي ومسيحي في فلسطين ولن نسمح لحكومات الاحتلال بتصدير ازماتها الداخلية بمثل هذه المسرحيات والسياسات الاسرائيلية المضحكة والمكشوفة"، داعية المجتمع الدولي بكل دوله وهيئاته ومنظماته الى الوقوف بجانب الشعب الفلسطيني وانهاء مهزلة الاحتلال الاخيرة الباقية في ارض فلسطين والكف عن الكيل بمكيالين".

وأكدت أن "الأردن لم ولن يدخر اي جهد على المستوى السياسي والدبلوماسي في سبيل العمل على انهاء الاحتلال وإرساء الحق بإقامة الدولتين وتحرير القدس وقيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية"، مشيرة الى ضرورة أن يوحد العرب والفلسطينيون الصف وجمع الكلمة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :