facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




افتتاح جدارية إربد عاصمة الثقافة العربية


02-06-2022 01:27 PM

عمون - افتتح مدير تربية وتعليم لواء بني عبيد الدكتور صايل الطيطي، في مدرسة إيدون الثانوية الشاملة للبنات، اليوم الخميس، جدارية إربد عاصمة للثقافة العربية لعام 2022، وذلك ضمن احتفالات المديرية بذكرى استقلال المملكة السادس والسبعين.

وتحدث الطيطي عن مسيرة الهاشميين العطرة، وإنجازاتهم المتتالية التي أوصلت الأردن إلى ما هو عليه الآن، مستذكرا الشهداء الذين قدموا أرواحهم ودماءهم فداء للوطن.

وأكد أهمية استثمار هذه الإنجازات لرفعة وتطوير مستوى وجودة التعليم وتحسينها في اللواء، مبينا أنه سيتم بناء عدد من المدارس داخل اللواء مطلع العام المقبل.

وبين الطيطي، أن هذه الجدارية تعبير عن الإنجاز المبهر والإبداع الفني الحقيقي فحين يراها المشاهد، يرى إربد الماضي والحاضر، الجمال والإبداع، والآباء والأجداد.

وأضاف "لقد اجتمعت المهارة والاحتراف والجمال والدقة في إنجاز هذا العمل الفني الرائع الذي تميز وامتلك مقومات ومقاييس الجمال والإبداع، فبالريشة واللون نسجت حكاية إربد الماضي والحاضر"، شاكرا جميع الأيدي التي رسمت وأبدعت وأسعدت عيون الآخرين.

يشار إلى أن هذه الجدارية قام بتصميمها والإشراف على تنفيذها مشرف التربية الفنية أحمد جرادات، وقام بتنفيذها وبدعم من قسم النشاطات، مجموعة مميزة من معلمي ومعلمات اللواء وهم رابعة علاونة، أسماء العمري، عبير الروسان، أحمد قصراوي، معتصم العيدة، جوليانا بصول، سهاد عاشور، أسماء نصير، حنان الحموري وروان المومني.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :