facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"ديلي ميل": ماني سيسكن في منزل زميله بميونخ


06-06-2022 07:39 PM

عمون - أفاد تقرير صحفي بريطاني بأن السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، قد حدد المنزل الذي سيسكنه عندما ينتقل إلى صفوف بايرن ميونخ هذا الصيف.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل"، فقد تحدث ماني مع زميله في "الريدز" الإسباني تياغو ألكانتارا، لاعب بايرن ميونخ السابق، بشأن الإقامة في منزل الأخير بميونخ عندما ينتقل إلى صفوف العملاق البافاري.

ولعب ألكانتارا لمدة 7 سنوات مع بايرن ميونخ، وتوج بلقب بطل الدوري الألماني "البوندسليغا" 7 مرات، إضافة إلى الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

وقال ماني قبل عدة أيام، أثناء مؤتمر صحفي مع منتخب السنغال: "من 60 إلى 70% من الجمهور السنغالي يريدون أن أغادر ليفربول.. سأفعل ما يريدون".

لكنه السنغالي عاد ليخفف من تصريحه قائلا: "حديثي كان مزاحا، مع القليل من الدعابة، لكنه انتشر في كل مكان... أحترم نادي ليفربول كثيرا، لقد دعمني جمهور الريدز منذ اليوم الأول.. وبشأن مستقبلي، سنرى ما سيحدث".

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :