facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أندريا بيرلو .. من قمة الدوري الإيطالي إلى مفاجأة تركيا


12-06-2022 07:50 PM

عمون - يبدأ المدرب الإيطالي الشاب أندريا بيرلو ثاني تجاربه في عالم التدريب خلال الأيام المقبلة بعد الإعلان عن توليه مسؤولية فريق جديد.

وكان بيرلو تولى مسؤولية فريق يوفنتوس الإيطالي في تموز 2020، في أولى تجاربه بعالم التدريب، وفقد الفريق تحت قيادته لقب الدوري الإيطالي بعد هيمنة دامت 9 سنوات متتالية، مكتفيا بالمركز الرابع، بجانب تحقيق لقبي السوبر الإيطالي وكأس إيطاليا، لتتم إقالته في أيار 2021.

وبعدما فشل في مهمته مع يوفنتوس عملاق الدوري الإيطالي، قرر بيرلو بعد مسم من الراحة خوض تجربة جديدة لكن هذه المرة في الدوري التركي، من أجل صقل خبرته قبل العودة لقيادة فريق كبير على الساحة الإيطالية أو الأوروبية.

وأعلن نادي فاتح قرا جمرك التركي (الأحد) تعيين بيرلو مديرا فنيا جديدا للفريق في الموسم الجديد، بعقد يبدأ في 1 يوليو المقبل، ويستمر لمدة عام.

وكتب النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "تمكنا من التوصل لاتفاق مع أحد أشهر اللاعبين في تاريخ كرة القدم، بعد تجربة مع أحد الأندية الكبرى في أوروبا".

وأضاف: "بيرلو وقَّع على عقد لمدة عام واحد، وسيتم تقديمه في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء 14 يونيو/ حزيران الحالي، للحديث عن العديد من الأشياء، والآن نرحب به ونتمنى له النجاح مع فريقنا".

مفاجأة الدوري التركي
كان فريق فاتح قرا جمرك هو مفاجأة الدوري التركي الممتاز في موسميه الأخيرين، بعدما تأهل للمسابقة في عام 2020 عقب غياب طويل عن اللعب مع الكبار دام نحو 36 عاما.

وتمكن قرا جمرك من تحقيق المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري التركي خلال الموسمين الأخيرين متفوقا على العديد من عمالقة المسابقة.

ويتطلع بيرلو لقيادة الفريق لمواصلة تألقه في الدوري التركي وتحقيق مفاجآت جديدة، على أمل صناعة تاريخ جديد له في عالم التدريب يمحو به تجربة يوفنتوس التي لم يحالفه فيها النجاح بشكل كبير.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :