facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قبيلات تبحث احتياجات قطاع التعليم في الشوبك


16-06-2022 12:29 AM

عمون - بحثت امين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية الدكتورة نجوى قبيلات احتياجات قطاع التربية والتعليم في لواء الشوبك.

جاء ذلك خلال زيارتها لمتصرفية لواء الشوبك بحضور متصرف اللواء ابراهيم النجادات ومدير التربية والتعليم الدكتور إبراهيم الشقيرات ورئيس بلدية الشوبك الجديدة عادل الرفايعة ورئيس مركز أمن الشوبك الرائد احمد الصرايرة وعضوي اللامركزية المهندس راني الطورة وبسمه الهباهبة.

وكانت ابرز المطالب التي تم مناقشتها متابعة إجراءات اتباع مدرسة الشوبك الزراعية الى التربية والتعليم وفتح مدرسة صناعية وتعبئة الشواغر التدريسية وإقامة ابنيه لمديرية التربية والتعليم ومدرسة السرب بدلا من الأبنية المستأجرة حاليا.

كما التقت الدكتورة قبيلات في البتراء مجموعة من أعضاء مجلس اللامركزية حيث تم مناقشة احتياجات اللواء وخطة الأبنية والاضافات الصفية للعام القادم وكان ذلك بحضور النائب محمود الفرجات.

يشار إلى ان الزيارات التي تقوم بها قبيلات تأتي في سياق الإجراءات الحكومية لتنفيذ التوجيهات الملكية السامية للاطلاع على واقع الحال في الميدان واجراء اللازم بشكل فوري.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :