facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمانة عمان .. خطىً ثابتة


تيسير المصاروة
16-06-2022 05:47 PM

بدأت امانة عمان قبل أيام بالإعلان عن إطلاق استراتيجيتها لخمس سنوات مقبله ومبادرات جادة لتكون عمان كما يحبها ساكنوها وكما يليق بمدينة عربية تفتح ذراعيها للغد.

وجاءت الاستراتيجية تتويجاً لنهج جلالة الملك بالعمل والعطاء والبناء لتكون مسيرة الأردن ذات بُعدٍ حضاري وانساني يجود بالخدمات المقدمة للأردنيين، وأمانة عمان حملت عل أكتافها مسؤولية شعار.

"عمان تستحق"

وخلُصت إلى جملة من المشاريع و المبادرات الواقعية والهادفة لتحسين واقع المدينة بيئياً من خلال انشاء وتأهيل الحدائق العامة لتكون متنفساً لأهالي عمان وإنشاء مسلخ عمان في بداية العام القادم وبناء مدينة للسيارات تشمل تجارة وبيع السيارات وتأمينها وتسجيلها اصولياً في منطقة الماضونة، وارتقت الاستراتيجية الجديدة بالاستمرار بتحديث منظومة النقل العام في المدينة والتسريع بإطلاق مسارات جديدة لباص سريع التردد تواصلاً مع تطوير البنية التحتية الخادمة لكافة المشاريع على أرض الواقع.

امانة عمان انتهجت نهج العمل الجماعي بكافة قطاعاتها ضمن تنسيق توافقي بين كل الوحدات العاملة في مجالات التخطيط والتطوير والنقل والبيئة والصحة العامة ترجمة لأهداف الحكومة بالارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

العمل كبيرٌ جادٌ واضح المعالم تقوم به امانة عمان وعلى رأسها أمينها الذي يعمل بصمت الجنود الأوفياء لعاصمة الهاشميين.

امانة عمان بداية عهد جديد.

لتستمر المسيرة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :