facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عقلية انتهازية .. رئيس مونبلييه يفتح النار على مهاجم الجزائر


16-06-2022 10:33 PM

عمون - عاد لوران نيكولان، رئيس نادي مونبلييه الفرنسي، للهجوم من جديد على المهاجم الجزائري أندي ديلور، بسبب صفقة انتقاله إلى نيس الصيف الماضي.

أندي ديلور، كان قد فاجأ الجميع خلال الأمتار الأخيرة من الميركاتو الصيفي لعام 2021، عندما أجبر إدارة مونبلييه على بيعه لنيس، رغم أنه كان قائد الفريق واللاعب الأعلى أجرا فيه.

وتحدث لوران نيكولا لإذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، مُهاجما أندي ديلور ومُحذرا من عقليته "الانتهازية"، والتي كانت قد أثارت الجدل فيما بعد مع منتخب الجزائر.

وقال نيكولان: "بالنسبة لي ما حدث مع أندي ديلور، كان خيبة أمل إنسانية أكثر منها رياضية، حيث كنا نمتلك لاعبا كبيرا وقائدا رائعا، وصاحب أكبر راتب داخل الفريق".

وواصل: "في نهاية المطاف، ورغم أننا وفرنا له كل شيء، إلا أنه انقلب علينا وقرر تغيير الأجواء دون سابق إنذار بحثا عن مصلتحه.. كان عليّ أن أتعامل مع القضية بشكل مُحترف أكثر منه شخصي".

واختتم: "أنا أسير النادي وكأنه عائلة صغيرة، ولكن هذا لا يكون ناجحا بصفة دائمة في وقتنا الحالي".

وجاءت تصريحات نيكولان بشأن ديلور، مُشابهة لتلك التي أطلقها المدرب الوطني جمال بلماضي في حق ذات اللاعب منذ أشهر مضت، عندما طلب المُهاجم إعفاءه من المُشاركة مع منتخب الجزائر في نهائيات كأس أمم أفريقيا.

يُذكر أن المياه عادت إلى مجاريها بين ديلور وبلماضي مؤخرا، حيث سيعود هداف نيس لتشكيلة الخضر بصفة رسمية بداية من فترة التوقف الدولية القادمة لشهر سبتمبر/ أيلول القادم.

(البيان)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :