facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ثروة الحجاج تحقق فضية بطولة آسيا وأوقيانوسيا البارالمبية لرفع الأثقال


18-06-2022 02:14 AM

عمون - توجت البطلة البارالمبية ثروة الحجاج بفضية وزن تحت ٨٦ كغم اليوم الجمعة خلال مشاركتها في بطولة آسيا وأوقيانوسيا التي تجري منافساتها منذ الأربعاء الماضي في مدينة بييونجتايك الكورية الجنوبية وتحظى بمشاركة ٢٣١ لاعب ولاعبة من ٣٣ دولة.
وبحسب المدير الفني للمنتخب الوطني البارالمبي لرفع الأثقال عيسى بني هلال فإن حجاج استطاعت التغلب على أثار إصابتها التي أبعدتها عن التتويج في بارالمبيك طوكيو 2020 وتراجعها للمركز السادس في بطولة العالم 2021 لتعود بقوة إلى منصات التتويج بعد أن رفعت 126 كغم.
وأضاف أن ثروة نالت برونزية أخرى على الترتيب العام بعد مال تمكنت من جمع 246 كغم بالمجموع العام للرفعات.
وأشاد بني هلال بالأجواء الأسرية بالوفد الأردني المشارك بالبطولة مثمنا الدور الكبير الذي يقوم به رئيس الوفد السيد أحمد حياصات الذي غلف الأجواء الأسرية على المشاركة الأمر الذي غلب الطابع الأسري بين اللاعبين.
وسيظهر اللاعب جميل الشبلي في منافسات وزن فوق ١٠٧ كغم يوم السبت القادم.
ويختتم المنتخب الوطني مشاركته في البطولة يوم الأحد من خلال، عبدالكريم خطاب (وزن تحت ٨٨ كغم) وأسماء عيسى (وزن تحت ٧٩ كغم).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :